المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جني حنون اشوفك توزعينا ع البلدان ع كيفك......خخخخخ هههههههههه ماعرف احسك تشبه اهل الرستاق
عيال / شيوخ ۈ مَ نحب إلوصإيا إلمعطي إلله ۈمَ نبي من خلقه عطإيا ♥'
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى