كان ودك تعرف احساس مغليك * إحسب نجوم الليل وادبل عددها
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?! أم أبكي على ما ضاع من أمسي?! أم أبكي على دنيا اشبعتني... ضربا دون لمسي?!
قوانين المنتدى