تعبت أقول له عذره،، و لو عذره* هزيل إحساس.. ما قدّر من احساسي يمر الحزن... من عبره إلى عبره إلينه صاار لـي غبنـة.. على أنفاسي
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى