آه على عمر مضى وآه على الحب الي راح
سلام للقلوب الصادقة
- ثلاث سْنين ؛ صُوت الذاكرة يدعيك ! على بالي تجي لا صرت أنا لحالي وهذا اليُـوم جيت اتأسّف لـ طاريك ! لأنك "أمس" .. ما مرّيت في بالي ، _
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى