- وترحل ليه ؟ وهذا وانت قايل لي : خفوقي قد ما تقدر تبي ترضيه .. وتسعدني وتاخذني إلى أبعد مدى -للشوق- ونمسك هالفرح بيديه !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى