- مات حلم ومابقى إلا المـُحال ؛ راحوا أحبابي و أنا واقف : هنا مابقى بـ غيابهم إلا سؤال ! من يقول أحلامنا تبقى / لنا ؟
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى