قائمة المستخدمين المشار إليهم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20145

الموضوع: دردشة السبلة العمانية، وكلْ كلمة تقولهآ آنت محآسب عليهآ عندَ رب آلعآلمين .. »ج(4)

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    vip السبلة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    تربيـْـت فْـِي داآر البـْـْـِداآوه
    المشاركات
    39,563
    Mentioned
    1 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    غااايتةة الشردةة صووب العزب ف هالجووو الغااوي

    وبعد خاطري امشي صوب البحر اعدل هالنفسيةة من بعد الاختباراات الزفتةة


    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


  2. #2
    vip السبلة الصورة الرمزية ملهم
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    عيادة أحمد
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    57,623
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شــموخ بدوويـْـْـِہّ ♔ مشاهدة المشاركة
    غااايتةة الشردةة صووب العزب ف هالجووو الغااوي

    وبعد خاطري امشي صوب البحر اعدل هالنفسيةة من بعد الاختباراات الزفتةة
    قلتلك شغلك مضمون عندي

    يوم تجيبي شهادة
    بس انتي امري تريدي it
    حاضر

    تريدي مديرة hr

    حاضر انتي فقط امري
    لا امثل لمن حولي شخصية!!
    كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
    (not my problem)

  3. #3
    vip السبلة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    تربيـْـت فْـِي داآر البـْـْـِداآوه
    المشاركات
    39,563
    Mentioned
    1 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
    قلتلك شغلك مضمون عندي

    يوم تجيبي شهادة
    بس انتي امري تريدي it
    حاضر

    تريدي مديرة hr

    حاضر انتي فقط امري
    هههههه اباا اشتغل مع البووش ههه


    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


  4. #4
    vip السبلة الصورة الرمزية ملهم
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    عيادة أحمد
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    57,623
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شــموخ بدوويـْـْـِہّ ♔ مشاهدة المشاركة
    هههههه اباا اشتغل مع البووش ههه
    انا ادور سكرتيره الحين بس المشكله ما حصلت وحده المطلوبه والمواصفات الي انا راسمنها في خيالي

    كلهن سودات بو يجين
    لا امثل لمن حولي شخصية!!
    كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
    (not my problem)

  5. #5
    vip السبلة الصورة الرمزية أحاسيس إنسان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    في أعمق الزوايا المظلمة
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    72,506
    Mentioned
    199 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
    انا ادور سكرتيره الحين بس المشكله ما حصلت وحده المطلوبه والمواصفات الي انا راسمنها في خيالي

    كلهن سودات بو يجين
    اشحلات السواد

  6. #6
    vip السبلة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    تربيـْـت فْـِي داآر البـْـْـِداآوه
    المشاركات
    39,563
    Mentioned
    1 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
    انا ادور سكرتيره الحين بس المشكله ما حصلت وحده المطلوبه والمواصفات الي انا راسمنها في خيالي

    كلهن سودات بو يجين
    هههههههههههه
    عاادي سوو لهن طحين هههه

    بس انا مابا سكرتيرةة ابا ايلس مع البوووش


    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


  7. #7
    vip السبلة الصورة الرمزية ملهم
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    عيادة أحمد
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    57,623
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شــموخ بدوويـْـْـِہّ ♔ مشاهدة المشاركة
    هههههههههههه
    عاادي سوو لهن طحين هههه

    بس انا مابا سكرتيرةة ابا ايلس مع البوووش
    انتي بخليك في الاستقبال

    هذاك انسب مكان حالك
    لا امثل لمن حولي شخصية!!
    كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
    (not my problem)

  8. #8
    vip السبلة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    تربيـْـت فْـِي داآر البـْـْـِداآوه
    المشاركات
    39,563
    Mentioned
    1 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
    انتي بخليك في الاستقبال

    هذاك انسب مكان حالك
    ههههههه استقباال منووو ليكوون البووش ههه


    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


  9. #9
    vip السبلة الصورة الرمزية أحاسيس إنسان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    في أعمق الزوايا المظلمة
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    72,506
    Mentioned
    199 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    نجل
    نايس كلامك هع


    ملهوم
    اتريانيه شوي وبشرد

    زهور
    صح وايد امطار البارحه في الخابورة حتى اني خلي صفرية في الحوش وقبل شويات في مطرح نفه بس
    متوحم ع ماي الامطار هههههه
    بس بركي ما سمعت فيها امطار

  10. #10
    vip السبلة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    تربيـْـت فْـِي داآر البـْـْـِداآوه
    المشاركات
    39,563
    Mentioned
    1 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان مشاهدة المشاركة
    نجل
    نايس كلامك هع


    ملهوم
    اتريانيه شوي وبشرد

    زهور
    صح وايد امطار البارحه في الخابورة حتى اني خلي صفرية في الحوش وقبل شويات في مطرح نفه بس
    متوحم ع ماي الامطار هههههه
    بس بركي ما سمعت فيها امطار
    ههههههههه اهم شي الصفريةة نظيفةة مب وصخةة ههه
    وانتةة شعرفكك ان اناا من بركي ههه
    ناازل معنااا واايد وبندت الكهرب بعد وانا ف ساابع نوومةة ههه


    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م