مدامني ( ويّاك ) راح أشعـر بخيـر
لا تنشد : شلوني ؟ .. ويدّك ف يدّي ؟
لوني : فرح .. ورد و " غناوي عصافير "
يعني : محد بالكون الحيـن : قـدّي !!
يازينها الدنيا و ( أنا وأنت ) لا غير !!
وضحك السحاب اللـي علينـا يعـدّي
مدامني ( ويّاك ) راح أشعـر بخيـر
لا تنشد : شلوني ؟ .. ويدّك ف يدّي ؟
لوني : فرح .. ورد و " غناوي عصافير "
يعني : محد بالكون الحيـن : قـدّي !!
يازينها الدنيا و ( أنا وأنت ) لا غير !!
وضحك السحاب اللـي علينـا يعـدّي
♡'
كلنا نعرف نكابر ~ كلنا نعرف نخونَن ،
بس قلبي مَ تربى على شيءً ينقدهَہ
كلنآ نعرفِ نعاند ولآبغينا الشيء يكونَن
بس إحساسيّ بسيط *̣'
آيّ شيءً يسعدهَہ ، مَ اعاتب من بغا الفرقى
عسى مَ يرجعونَن' من يقدرنيّ بيبقى
ومن نوى فينيّ طعونَن ! مَ يساويّ عندي حاجہَ
لجل اني افقدهَہ ..~