المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شــموخ بدوويـْـْـِہّ ♔ اهاا من جيةة ههه عيل دام جيةة صبر ابااا كرتووووون ديوووو وكرتووون باااونتي ومريل مندي دياااااي .. بس ههه كرتون ديو وكرتون باونتي مقدور عليهن بس مرجل عيش ودياي ما هنا احساس بتسويه لو كانت هنا ما يهمك بتسويه غصبن عليها
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى