اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شــموخ بدوويـْـْـِہّ ♔ مشاهدة المشاركة
ههههههههه
هيةة هيةة هيش فااايدتةة

اني بس علي اكل واعطيكم رااي ف الطببخ هههه
وانا على فقط اكل واغسل يدي وبس