المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان صدى صوت لا أعلم هل أقول أخي أم أختي ولكني أعلم بأن لحظورك جمال آخاذ بارك الله فيك اهلا وسهلا فيك .. قل اخي .. انا شاب يا سيدي العزيز
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى