اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان مشاهدة المشاركة


صدى صوت لا أعلم هل أقول أخي أم أختي
ولكني أعلم بأن لحظورك جمال آخاذ

بارك الله فيك

اهلا وسهلا فيك .. قل اخي .. انا شاب يا سيدي العزيز