واااه حماس الماليه مره وحده هههه
ل الاعضاء الطيبين
واااه حماس الماليه مره وحده هههه
ل الاعضاء الطيبين
الحيــاة قصيــــرة جـــداً
أمسى على ........السيدة ملعقة
الحمدلله على ما سر من أمري وساء
ههههههههههههههههههههههه
امسي على خالتي حبينه وخالتي دبور وخالتي قعوده
لا امثل لمن حولي شخصية!!
كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
(not my problem)
لكل الموجووودين