المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور عيسى انا ماجالني مرضت ....عشان أشرب زموتا أو حبوب الحمدلله بس خله الونيس يمكن يتعشاء اخرتها اترده مسكين خلاص انا اشربها دامك ما تريدها
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى