المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور عيسى انا حتى حبوتي اردها وتبغى تضربني بمقشاع بس انا مأخذ بعدني اردها تستاهل عجب حد يرد حرمه كبيره....
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح تستاهل عجب حد يرد حرمه كبيره.... كل الناس اردها مأخذ شيء ....ابدأ بس عاد أخجل مرات من ابوي يوم يقولي أكثر من مرة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور عيسى كل الناس اردها مأخذ شيء ....ابدأ بس عاد أخجل مرات من ابوي يوم يقولي أكثر من مرة محد يبا شي من الناس بس من باب الذوق ي البرفسوور واحترام يدتك عيب تردها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز الفلاسي محد يبا شي من الناس بس من باب الذوق ي البرفسوور واحترام يدتك عيب تردها اعرف إنه عيب بس انا العناد راكب رأسي مأحب الأكل البر يسدني شوية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور عيسى كل الناس اردها مأخذ شيء ....ابدأ بس عاد أخجل مرات من ابوي يوم يقولي أكثر من مرة عيب تراه منقود بروفيسور ما ترد حد خصوصا ف الاكل ايقولوا ما مقدربنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح عيب تراه منقود بروفيسور ما ترد حد خصوصا ف الاكل ايقولوا ما مقدربنا عجب انا ارد ف الأكل ويوم أحد يعطني حاجة ف الأكل ما كلها
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى