قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 20145

الموضوع: دردشة السبلة العمانية، وكلْ كلمة تقولهآ آنت محآسب عليهآ عندَ رب آلعآلمين .. »ج(4)

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    vip السبلة الصورة الرمزية احساس روح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    ♥سلطنة الاحساس♥
    المشاركات
    62,779
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور عيسى مشاهدة المشاركة
    انا حتى حبوتي اردها وتبغى تضربني بمقشاع بس انا مأخذ بعدني اردها
    تستاهل
    عجب حد يرد حرمه كبيره....
    اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"

  2. #2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
    تستاهل
    عجب حد يرد حرمه كبيره....
    كل الناس اردها مأخذ شيء ....ابدأ
    بس عاد أخجل مرات من ابوي يوم يقولي أكثر من مرة

  3. #3
    vip السبلة الصورة الرمزية عبدالعزيز الفلاسي
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الدولة
    U.A.E
    المشاركات
    22,463
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور عيسى مشاهدة المشاركة
    كل الناس اردها مأخذ شيء ....ابدأ
    بس عاد أخجل مرات من ابوي يوم يقولي أكثر من مرة
    محد يبا شي من الناس
    بس من باب الذوق ي البرفسوور واحترام يدتك عيب تردها

  4. #4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز الفلاسي مشاهدة المشاركة
    محد يبا شي من الناس
    بس من باب الذوق ي البرفسوور واحترام يدتك عيب تردها
    اعرف إنه عيب بس انا العناد راكب رأسي مأحب الأكل البر يسدني شوية

  5. #5
    vip السبلة الصورة الرمزية احساس روح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    ♥سلطنة الاحساس♥
    المشاركات
    62,779
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور عيسى مشاهدة المشاركة
    كل الناس اردها مأخذ شيء ....ابدأ
    بس عاد أخجل مرات من ابوي يوم يقولي أكثر من مرة
    عيب تراه منقود بروفيسور
    ما ترد حد خصوصا ف الاكل
    ايقولوا ما مقدربنا
    اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"

  6. #6
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
    عيب تراه منقود بروفيسور
    ما ترد حد خصوصا ف الاكل
    ايقولوا ما مقدربنا
    عجب انا ارد ف الأكل ويوم أحد يعطني حاجة ف الأكل ما كلها

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م