المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .•°°( ﭬژھَہّ خﭬۆق̮ـ̃).•°° موافقه أشلكن وياي لاكن بشرط بالموتر مشي طآآآئرة ههههههههههه هخهههههه نبا بعيد يعني لازم طياره
عِندمآ آقول : لآ آعلم مآبي ! لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘) وتجعلني هكذآ ♡̷ ^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي هخهههههه نبا بعيد يعني لازم طياره ما أاببباااا طيآآآرات أحسن بالموتر نلف العآآآآلم ونشوف كل مكآآن وعآآد بمره تدفعن الكفآآآرة يلي عليكن أنتي ويااها
- شيوخ من سلالة عرب لهم بين القوم سيره ؛ من صلب ناس ايوادي و الجد تشهد له أفعالـه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى