المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 ما يبيعن غير بعشره ف اليوم انزين انجي اخر الشهر نوخذ كامل 300 زينات وانجلس نسرق سنه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى