المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ هذا دليل انك عنصرية هههه موفيه الرجال هاااه.. استغفري ربك لا يطلعو اولادك دغمين ههه عندها محل للتبغ ومشتقاته اسنغفر الله علي العظيم ترا كلهه منككك تبي تكفربنا متجلس ويا الداعوشيييين ابصم لكم بالعشر
قوانين المنتدى