المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريثَ اَلعزَ لاانتي بس شوفي علي وبتكون اموورك طيبه هع التوقيع يحتاجله تغير *^ عناد ممغيره غير صورتك وبعدها بغير توقيعي
قوانين المنتدى