- أنقهرت ؟ اسهر معانا لا تنام ، أنهجرت ؟أحكي و شاركنا الونين بس لا تلحق مدامعنا مـلام ! ما قدر يفهم حزين الا حزين ..
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى