- علي اي اساس تْقول لي لاتحزنين ؟ ماهو بـ كيف اللي شقوو وارتاحوا - أنا اذا تبوني اصير .. ( احسن ) ردوا لي بعض احبابي اللي راحوا
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى