قلي من اللي يحمل الهم عني ؟؟؟
لا غبت لحظه عن عيوني وقفيت
ليه الصدود وليه هذا التغلي ؟؟؟
أنا أشهد انك في عذابي تمااااديت
ان كان قصدك بالغلا تمتحني ؟؟؟
انت الوحيد بداخل القلب ((( لك بيت )))
قلي من اللي يحمل الهم عني ؟؟؟
لا غبت لحظه عن عيوني وقفيت
ليه الصدود وليه هذا التغلي ؟؟؟
أنا أشهد انك في عذابي تمااااديت
ان كان قصدك بالغلا تمتحني ؟؟؟
انت الوحيد بداخل القلب ((( لك بيت )))
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !