إذا لم تستطع جعلهم يرون الضوء فلتجعلهم يشعرون بحرارته.
إذا لم تستطع جعلهم يرون الضوء فلتجعلهم يشعرون بحرارته.
قلت لك : ما أبيك رغم إنّي أبيك ،
وقلت لك : بنساك لكن ما وعدتك !
جيت قبلك وأنا حالف : ما أجيك
انتظرتك .. تفتقدني .. وافتقدتك !!
يآرب ..
علمني ‘ كييف أعفو ، ، ولآ تعلمني كيف ..أنتقم !
يآرب اعطني إبتسآآمه / لآ تغييب !
وحـ ز ز ز ز ن ، لآ يدوووم ! ~
لا تآخّذِ روحَي مْن جّسدِي . . إلاّ و گلٌ قلبَ احّببَته رآضِّي عْنيٌ . .
ولا يحّمِل فيّه سِوآ << ذگِرىّ طيبّه } عآشّهآ مِعّي . . !
يآرب .
مع السلامه وأنــت غالي و معــذور
لو رحت يبقــى الحب فيني وقــاره
من عقب حبك ما بقى شعر وشعور
بگتب على دفتـر قصيـدي (خساره)
يآرب ..
علمني ‘ كييف أعفو ، ، ولآ تعلمني كيف ..أنتقم !
يآرب اعطني إبتسآآمه / لآ تغييب !
وحـ ز ز ز ز ن ، لآ يدوووم ! ~
لا تآخّذِ روحَي مْن جّسدِي . . إلاّ و گلٌ قلبَ احّببَته رآضِّي عْنيٌ . .
ولا يحّمِل فيّه سِوآ << ذگِرىّ طيبّه } عآشّهآ مِعّي . . !
يآرب .
ياليتني ماشفت زولك ولا جيت
دربك ولا شافت عيوني عيونك
ليتي معك بالمعرفة ما تماديت
ليت الظروف وسود الأيام دونك
يآرب ..
علمني ‘ كييف أعفو ، ، ولآ تعلمني كيف ..أنتقم !
يآرب اعطني إبتسآآمه / لآ تغييب !
وحـ ز ز ز ز ن ، لآ يدوووم ! ~
لا تآخّذِ روحَي مْن جّسدِي . . إلاّ و گلٌ قلبَ احّببَته رآضِّي عْنيٌ . .
ولا يحّمِل فيّه سِوآ << ذگِرىّ طيبّه } عآشّهآ مِعّي . . !
يآرب .
فى نـاس فـ حــــيـاتنـا زى الصـابـونــة ، فـ الاول
بــتـبقى كبــــيــرة فى عـــنينا
ومـــــع الــــــوقـت تـفـضـل تصغـر تصغـر
لحـد مـا تــخــتــفــى ..![]()
يآرب ..
علمني ‘ كييف أعفو ، ، ولآ تعلمني كيف ..أنتقم !
يآرب اعطني إبتسآآمه / لآ تغييب !
وحـ ز ز ز ز ن ، لآ يدوووم ! ~
لا تآخّذِ روحَي مْن جّسدِي . . إلاّ و گلٌ قلبَ احّببَته رآضِّي عْنيٌ . .
ولا يحّمِل فيّه سِوآ << ذگِرىّ طيبّه } عآشّهآ مِعّي . . !
يآرب .
آلله يقوينـآ علـى مــدت آلطيـــبَ
والله يجملنـــآ علــى مـآ عطينــآ
والله يجنبـنآ عـن الظلم والعيـب
والله يجآزي من نوئ الظلم فـينا
مآبه أحد لآ ضآق صدرك يسليك ...
........إلا كتآب الله يشرح..{ حنآيآك .
يعطيك من آيآته أحكآم تنجيك ...
......وتعطر أنفآسك وتِزكـي زوآيآك
لا تكثر الكلام مع الراحلين ؛
قل شكراً على طيب اللقاء ؛
وامضٍ
فالحياة لا تتوقف على أحد !
يآرب ..
علمني ‘ كييف أعفو ، ، ولآ تعلمني كيف ..أنتقم !
يآرب اعطني إبتسآآمه / لآ تغييب !
وحـ ز ز ز ز ن ، لآ يدوووم ! ~
لا تآخّذِ روحَي مْن جّسدِي . . إلاّ و گلٌ قلبَ احّببَته رآضِّي عْنيٌ . .
ولا يحّمِل فيّه سِوآ << ذگِرىّ طيبّه } عآشّهآ مِعّي . . !
يآرب .
حين أشتاقكِ !
أغمض عينيّ بشدة !
وتمر عليّ ضحكاتكِ , كلماتكِ , همساتكِ , عينيكِ
وأشتاقك أكثر واكثر
يآرب ..
علمني ‘ كييف أعفو ، ، ولآ تعلمني كيف ..أنتقم !
يآرب اعطني إبتسآآمه / لآ تغييب !
وحـ ز ز ز ز ن ، لآ يدوووم ! ~
لا تآخّذِ روحَي مْن جّسدِي . . إلاّ و گلٌ قلبَ احّببَته رآضِّي عْنيٌ . .
ولا يحّمِل فيّه سِوآ << ذگِرىّ طيبّه } عآشّهآ مِعّي . . !
يآرب .