ماعاد باقي غير كلمه : يــالأبواب ْ
كانوا هنا : واليوم رَاحْوا وغابوا
أبوابْ مفتوحه : درايش : بلا أحباب
عيون ْ تدمع حزنْ : وعيون ذابوا
أطلال ْ : مِنْ أمس الحِكَايَهْ وغِيّابْ
الذكريات أطفال .! بالروح شابوا
ماعاد باقي غير كلمه : يــالأبواب ْ
كانوا هنا : واليوم رَاحْوا وغابوا
أبوابْ مفتوحه : درايش : بلا أحباب
عيون ْ تدمع حزنْ : وعيون ذابوا
أطلال ْ : مِنْ أمس الحِكَايَهْ وغِيّابْ
الذكريات أطفال .! بالروح شابوا
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !