- حتى و أنا مملي عتاب و حسافه أحاول أرسم في محيّاك .. بسمه وإذا تشوف الحب : كذب وخرافه اللي على شانك !! أسوّيه شسمه ؟؟ .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى