اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
وافقري
ما لقيت غير هذا
من هين انجيب ما عندنا شي
تو كحيانه وانتظر الراتب
من حقي اتشرط زعلان ههههه