المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العميل9 اللهم إني أسألك مسألة البائس الفقير، وأدعوك دعاء المُفتقر الذليل، لا تجعلني بدعائك ربِّ شقيا، وكُن بي رءوفـًا رحيمـًا يا رحيم، يا أكرم المُعطين .. يا رب العالمين أاااااامين
قوانين المنتدى