ينام الصوت في حضن المكان .. وهاجسي يفطن
.................. وتطفى شمعة ٍ كانت تسولف لي .. عن أوراقي..
وأحس إن المساء .. وصّى النجوم بسجتي يطفن
.................. لأجل أبقى أنا .. والذاكره .. والجرح .. وأعماقي..
ينام الصوت في حضن المكان .. وهاجسي يفطن
.................. وتطفى شمعة ٍ كانت تسولف لي .. عن أوراقي..
وأحس إن المساء .. وصّى النجوم بسجتي يطفن
.................. لأجل أبقى أنا .. والذاكره .. والجرح .. وأعماقي..
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !