ينام الصوت في حضن المكان .. وهاجسي يفطن
.................. وتطفى شمعة ٍ كانت تسولف لي .. عن أوراقي..


وأحس إن المساء .. وصّى النجوم بسجتي يطفن
.................. لأجل أبقى أنا .. والذاكره .. والجرح .. وأعماقي..