المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى تائهة • يا هلا بالعزيزة والله •• نووووورتي استضافة الترويحية "" اتمنى لك قضاء وقت ممتع .. لي عودة بإذن لله يا أهلين الحلووة النور نوركم تائهة شكـــرا لك.. بإنتظـــآار عودتك الجميلة ^^
💕 أخبريـــهم يا عمان أن قلبي معقود بكـــــل شبر من أرضك وأنكِ أشد أشيـــائي جمـــــــــــــالاً ❤❤ رآَحوً ا الطـــيـْبٍين...! ...
قوانين المنتدى