المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموثي حليله بعد يقول تستاهل مهاوي انزين مهااا وشحال روحوه ؟ اووووي ...ردي يعني جاهز ما الي في بالكم ...بالانجلش ﻻاااه.. والله وﻻ ادري عنها شي
♡ لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهااا اووووي ...ردي يعني جاهز ما الي في بالكم ...بالانجلش ﻻاااه.. والله وﻻ ادري عنها شي و انتي ليش تدخلين ف النص كلمة انجليزي فديتها اشتقتلهاا
يآ عُمـ❤️ــان نحّن من عهــد النبي أوفياءء من كِرام العــرب ، أبشِري قابوُس جاء فلتُباركـه السمااء ❤️ و أسعدي و ألتقيـه بالدُعـااء ،،
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموثي و انتي ليش تدخلين ف النص كلمة انجليزي فديتها اشتقتلهاا مااادري هي دشت بروحها.. حتى انا ..شتقت حج سوالفها
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى