المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر هلا بذات الحرف الأنيق كلمات رائعة رغم انها قد شحنت حزنا وألما دعي الحزن جانبا فإنه لن يغير من واقعنا شيئا اجعلي الامل والابتسامة بابا مفتوحا لواقع سيتغير مع ابتسامتك لغد اجمل دمت بالف خير واسعدك ربي في الدارين غاليتي / اسطورة .. زهرُ كرزٍ لكِ لِحضوركِ الراقي كل الشكر لك .. اسعدكِ الرحمن ~
صديقتي .. أنقى الأزهار في بُستانِ الصداقة .. ( حُلم ) ♥! ♥♥ " قُل لن يُصيبنا إلا ما كتبَ اللهُ لنا " يا الله .. راحةً تملئُ قلبي ، و قلوبَ أحبتي .. و قلبَ كُلُ مَن يعيش في الجانبِ المُظلمِ مِنَ الحياة !
قوانين المنتدى