قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 118

الموضوع: العماني والوافد .. والحديث ذو شجون

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو خاص
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,005
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حائرة بدنيتي مشاهدة المشاركة
    اخوي شاكر أعرف حريم رواتبهن فوق ثلاثة الاف ريال ولما يرجعن بيوتهن يعمل بخور ومخللات وبعض الحلويات
    ويسوقنه لزميلاتهن ومعارفهن ومستفيدات .. بالمختصر إلي يريد دخل إضافي يقدر وإلي معتمد على الراتب سيظل مثل ماهو وعليه ديون بعد !!


    أختي العزيزة حائرة, النساء اللواتي ذكرتيهن واللاتي يستلمن فوق الألفين والثلاثة ,هن نساء ينقصهن حسن التدبير ,وإن شاطرناهن فسنتناقض في أقوالنا بل وسننتقد ,فكيف بنا أن نقول أن الذي يستلم 500 يكفيه لكي ينظم حياته ثم نأتي ونقول بأن 2000 أو 3000 لايفين بالغرض أو تحسين المعيشة, لا ياأختي ,كما ذكرت لك هناك سوؤ تنظيم وتدبير وربما إسراف بلا حدود, وهذا يجعل صاحب ذاك الراتب العالي ( أناني لايعير للحياة اهتمام)
    تقديري

  2. #2
    عضو خاص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    5,818
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaker مشاهدة المشاركة
    أختي العزيزة حائرة, النساء اللواتي ذكرتيهن واللاتي يستلمن فوق الألفين والثلاثة ,هن نساء ينقصهن حسن التدبير ,وإن شاطرناهن فسنتناقض في أقوالنا بل وسننتقد ,فكيف بنا أن نقول أن الذي يستلم 500 يكفيه لكي ينظم حياته ثم نأتي ونقول بأن 2000 أو 3000 لايفين بالغرض أو تحسين المعيشة, لا ياأختي ,كما ذكرت لك هناك سوؤ تنظيم وتدبير وربما إسراف بلا حدود, وهذا يجعل صاحب ذاك الراتب العالي ( أناني لايعير للحياة اهتمام)
    تقديري
    هلا فيك استاذ سعيد
    لا انت مافهمت قصدي
    اعني أن هذه الحريم ليس بحاجة إلى اعمال إضافيه لانهن عندهن الدخل الكافي من الراتب وفوق هذا كان عندهن طموح
    التعديل الأخير تم بواسطة حائرة بدنيتي ; 20-03-2015 الساعة 01:51 PM


  3. #3
    عضو خاص
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,005
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حائرة بدنيتي مشاهدة المشاركة
    هلا فيك استاذ سعيد
    لا انت مافهمت قصدي
    اعني أن هذه الحريم ليس بحاجة إلى اعمال إضافيه لانهن عندهن الدخل الكافي من الراتب وفوق هذا كان عندهن طموح

    لاعليك ياأختاه ,ومعك ذلك فاني أعجب ايضا من أولئك الناس راتب كبير ومجزي """ وتبيع بخور"""" طبعا ليس عيبا ,لكن نحن كشعب عماني نفهم بعض.
    تقديري أخوك شاكر

  4. #4
    شاعر بالسبلة العُمانية الصورة الرمزية ســـعـيد مصــبـح الغــافــري
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    ♡ جمهورية الحب ♡
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,574
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حائرة بدنيتي مشاهدة المشاركة
    هلا فيك استاذ سعيد
    لا انت مافهمت قصدي
    اعني أن هذه الحريم ليس بحاجة إلى اعمال إضافيه لانهن عندهن الدخل الكافي من الراتب وفوق هذا كان عندهن طموح
    المعذرة أختي الغالية
    بس سبحان الله بني آدم ما أطمعه وفوق هذا يزاحم أرزاق غيره
    خالص إحترامي وتقديري لك
    أنا الكثير كما الدموع
    أنا القليل كما الفرح

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م