أختي العزيزة حائرة, النساء اللواتي ذكرتيهن واللاتي يستلمن فوق الألفين والثلاثة ,هن نساء ينقصهن حسن التدبير ,وإن شاطرناهن فسنتناقض في أقوالنا بل وسننتقد ,فكيف بنا أن نقول أن الذي يستلم 500 يكفيه لكي ينظم حياته ثم نأتي ونقول بأن 2000 أو 3000 لايفين بالغرض أو تحسين المعيشة, لا ياأختي ,كما ذكرت لك هناك سوؤ تنظيم وتدبير وربما إسراف بلا حدود, وهذا يجعل صاحب ذاك الراتب العالي ( أناني لايعير للحياة اهتمام)
تقديري





رد مع اقتباس
