احشم لسآني عن حكي كل مجنون !
وما أصدق الكذاب : لا قآل والله
أستغفر الله كيف ب إسمه يحلفون ؟
و إن قلت : لا تخطون ، قآلوا : عفآ الله !
احشم لسآني عن حكي كل مجنون !
وما أصدق الكذاب : لا قآل والله
أستغفر الله كيف ب إسمه يحلفون ؟
و إن قلت : لا تخطون ، قآلوا : عفآ الله !
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#
الأيام تمضي، والعمر سينقضي، والباقيات الصالحات ستبقى : سبحان الله، الحمد لله، لا إله إلا الله، الله أكبر، لا حول ولا قوة إلا بالله.”
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#