انا اشاركك الرأي اخي ،،
بس الفكره انه بعض الاعمال نفس هذي تعتبر خاصه ومايصير الحكومه تعطي دخل عليها
لان بكذا بيطلع ياللي بالمحلاات ،، وبيطلع ياللي معهم تجاره اشيا بسيطه ع قدهم يريدو راتب شهري
هذا يعتبر شي خاص
انا فكرتي انه ماننظر لهالوظائف قدر ماننظر للوظائف الثانيه ياللي مفروض نحن نكون فيها مش وافد برواتب عاليه





رد مع اقتباس