- مأمور ثلاجة اموات وشعوري ندى انا اكثر انسان بالدنيا يحب الحياة احب الابيض مدا ماحب الابيض ردا واقدّر الدمع الاّ الدمع بعد الفوات
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى