- ي صوت الناي فيني ضيع و خذ من بحتي لك اااه حبيبي باع قلبي بيع و انا بعت البشر لرضاه انا بكّاني ( التوديع ) ، و هو و شلون ما بكّاه !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى