المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ههههههههههههههه ؛ عاد ماشي حيله يختي ؛م عرفت موه اقول بقينا انا وانتي ي الطبل عساش البطن
. . يأتي بها الله إن الله لطيفٌ خبير 💟.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتر رآسيَ ! بقينا انا وانتي ي الطبل عساش البطن لآ تدعين ياخي بروحه الحال ما يزداد )' بايه تضاربين كنش ؛
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى