. . . وَآصبرَ وآقّولْ : الصبّرِ معّـه الغنَآيَـم : (

الّنـآسْ تشّتَـآقَ لَـ بعضّهآ بعضِ الّأوقَآ آ آ تِ ‘
. . . إلّآ أنَآ / شوّقـيْ عليـك إنتَ [...دآيــِمً..!