قال تعالى " رب اغفر لي ولوالدي "
أكثروا منها .. فانها تجمع بين عبادتين
بر الوالدين والاستغفار
الجنون : عيون .. وعيونك وطن
والوطن من غير عينك وش يكون
لا شوارع .. لا أماني .. لا سكن
لاحياة ... ولا ممات ... ولا طعون
انت بلحالك ..... زمن داخل زمن
كيف عمري ينحسب لو يحسبون؟؟
قال تعالى " رب اغفر لي ولوالدي "
أكثروا منها .. فانها تجمع بين عبادتين
بر الوالدين والاستغفار