_ الحزن لو رجعّ دموع الحزين ، من يرجعّ قلبي الضايع .. هنا ؟ من كثر ما كنت أودع راحليين صرت أدور من يودعني أنا !! .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى