المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوتار الخيال حظ عيني لو تشوفك كل يوم اكيد تقصد الحلوى ???!
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى