- تجي ؟ تجي ننهي غياب طال تجي نبني جسر لـ وصال ! ونتلاقى بعد غيبه ~ وتحط ايديك بـ ايديني ونقهر باللّقى عذال !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى