لآ تشيل الهم و اﻟدنيآ متآع
أبتسم عيش إلليالي فيُ سرور
وألظنون ان خآبت اسبآب آلودآع
ألحيآه بكبرهآ سكة عبور
كم كبير و كم كريم و كم شجآع
خلو الدنيآ و عآشو فيُ قبور!
لآ تشيل الهم و اﻟدنيآ متآع
أبتسم عيش إلليالي فيُ سرور
وألظنون ان خآبت اسبآب آلودآع
ألحيآه بكبرهآ سكة عبور
كم كبير و كم كريم و كم شجآع
خلو الدنيآ و عآشو فيُ قبور!
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#