اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
ابيات جميله أخي
نتمنى منك إدراج القصيده كامله في المرات القادمه
فهناك مكان مخصص لطرح ابيات (نبض الاحساس)
الأجمل مروورك..

تمام إن شاء الله ,,شكرا لك