قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 10128

الموضوع: . . . . ششو تقول لليء في بآلككء 2 ♥♥ !؟

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهااا مشاهدة المشاركة
    هييييييييك..........

    شو يعني هييييييييييييك؟؟
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.





  2. #2
    vip السبلة الصورة الرمزية ♧مهااا♧
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    ❤❤❤
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    40,905
    Mentioned
    8 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مشاهدة المشاركة
    شو يعني هييييييييييييك؟؟
    هيك الله بدوه ....


    لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م