- وبعد ألو ! للهَ فَ الحزن الثواب نامي يَ ذيك المواجع وأهجعي ، - مرحبا ! محسوبك السيد ( غياب ) غص فيَ ريقه ، وجاوب من معي !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى