ذكرت قناة "سكاي نيوز" ، بأن الرئيس اليمني منصور هادي وصل إلى سلطنة عُمان منذ قليل . ولم يصدر حتى الآن أى أسباب هذا الخروج من اليمن، وهل هو لتنسيق العمليات من الخارج، أم اتخذ سلطنة عمان طريقا للوصول إلى شرم الشيخ لحضور القمة العربية المزمع عقدها السبت والأحد القادمين.





رد مع اقتباس