.لدي ٱلثقہ ٱنني ملگہ بـ گل تفٱصيلي ..♥
مَعْجُونَہ بالكِبْرِيَاءْ وَ العِزّة وَ لا أُجِيد الإنْحِنَاءْ لِأحَدْ !
.لدي ٱلثقہ ٱنني ملگہ بـ گل تفٱصيلي ..♥
مَعْجُونَہ بالكِبْرِيَاءْ وَ العِزّة وَ لا أُجِيد الإنْحِنَاءْ لِأحَدْ !
سآبقى فاتنة بأحرفي ، رقيقة بمشاعري ،
مُترفة بذاتي ، وجميلة بخُلقي ،
مگتفيه بالله عن الناس أجمعين ،
غالباً لا يعنيني أحد ،
أنا هنا لنفسي فقط