المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمآني! ههههه' جب انت ، ' طيب انت باغي وحده تكون بقرة خسفه هههه' ما تتكلمي عليها كذااا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريثَ اَلعزَ ما تتكلمي عليها كذااا ههههههههه'
- ربيّ احفظها، و انبتها نباتاً حسناً.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمآني! ههههههههه' ايوه ههه
قوانين المنتدى