المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ مريح رأسي لا اريد لا زواج ولا خرابيط ههه بنشامج من المغرريب هه جيبلي وحده ع ذوقك بيشيلنك فووق رااسك مو زي هني
قوانين المنتدى