المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص يسعد صباحك أختي احساس منوره النبض النور نورك عزيزتي وصباحك احساس جميل يتسلل الى قلبك مع نسمات الصباح المنعشة
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى